اخبار عدن - مأمور التواهي يطلع على سير حملة نظافة وتعقيم مدارس المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اطلع مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة الأستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، على سير أعمال الحملة الشاملة لتنظيف وتعقيم مدارس المديرية.

حيث اطلع مدير عام المديرية “الشعيبي”، وبحضور مدير مكتب التربية الاستاذ انيس حجر، على سير عمل الحملة في مدرسة تمنع (ثانوية البنات) بمنطقة البنجسار، مشددا على أهمية هذه الحملة التي تأتي ضمن الاستعدادات لتدشين العام الدراسي الجديد وكإجراء إحترازي حفاظا على صحة ابنائنا الطلاب والطالبات من الأمراض والاوبئة، مشيداً بدور وجهود عمال قسم صندوق النظافة في المديرية ممثلا بمسؤوله طه عسيري، واعضاء مبادرة انا متطوع انا مستعد بقيادة مروان علي ناصر.

واستمع الشعيبي خلال زيارته، من مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ انيس حجر، ومديرية ثانوية تمنع الاستاذة رجاء، إلى الإجراءات والتجهيزات المتخذه لإستقبال الطلاب والطالبات وتوفير البيئة والأجواء التعليمية المناسبة لهم .. مؤكداً على اهتمام ودعم السلطة المحلية لقطاع التعليم .. مشددا على ضرورة تكاتف الجهود والعمل على إخراج المقتحمين لجزء من المدرسة.

وشملت الحملة اعمال نظافة شاملة لساحة وفصول وممرات المدرسة، إضافة الى تعقيمها عبر الرش الرذاذي.

ووجه مدير عام المديرية قسم الصرف الصحي بتصفية خطوط شبكة التصريف الخاصة بالمدرسة، ورفع الإحتياجات لإجراء صيانة شاملة للمناهل.

رافق المدير العام كلا من، الأخ احمد عبدي رئيس القيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي، علي النمري رئيس لجان الاحياء المجتمعية، ومسؤول لجان الاحياء منطقة التواهي عبد العزيز عبد الله.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق