مدير عام خور مكسر يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية في تحسين الخدمات الضرورية للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، ماجد أحمد الشاجري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض وتحسين الخدمات الضرورية المقدمة للمواطنين .

جاء ذلك ، خلال زيارته لأحياء السعادة ، أبي عبيده ، الأحمدي ، القرية الروسية ، والمدينة البيضاء ، ومعه مدير المنطقة الأولى للمياه ، المهندس أحمد خالد عوض ، للإطلاع عن قرب أسباب ضعف وانقطاعات مياه الشرب في تلك الأحياء ، تمهيداً لإتخاذ المعالجات الممكنة لضمان تحسين تدفق المياه للأهالي .

وخلال الزيارة ، وبحضور مدير مكتب المياه بالمديرية ، جهاد محمد علي ، التقى مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، بعدد من المواطنين ، وأستمع إلى همومهم ومشاكلهم أبرزها خدمة المياه في تلك الأحياء .

وطالب الشاجري ، مدير المنطقة الأولى للمياه ، ومكتب المياه بالمديرية ، بضرورة وضع الحلول السريعة لإستمرارية إيصال المياه لتلك الأحياء ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير كافة اوجه الدعم اللازم لما من شانه توفير مياه الشرب للأهالي .

وخلال الزيارة ، أوضح مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، أن مشكلة المياه لبعض الأحياء في مديرية خور مكسر بسبب قلة منسوب المياه بمحطة البرزخ في منطقة جبل حديد التابعة لمؤسسة المياه والصرف الصحي ، مشيراً إلى أن السلطة المحلية على تواصل ومتابعة مستمرة مع قيادة المؤسسة المحلية للمياه لإعادة تأهيل شبكات المياه لعدد من الأحياء السكنية بمديرية خور مكسر .

وأكد مدير عام مديرية خور مكسر ، ماجد احمد الشاجري ، بأنه بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، بالإهتمام بقضايا المواطنين ، بأن قيادة المديرية ، تولي الخدمات جل إهتمامها وحرصها على القيام بواجباتها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه وفقاً للإمكانيات المتاحة ، من خلال تقديم الخدمات للمواطنين ، داعياً الجميع إلى تكاثف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب على الصعوبات وضمان تحسين الخدمات الأساسية بالشكل المناسب لكافة مواطني مديرية خور مكسر .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق