اخبار عدن - تدشين اعمال السفلته (المرحلة الاولى) لمشروع إعادة تأهيل الطريق البحري بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشن صندوق صيانة الطرق اليوم ، في عدن ، أعمال السفلته لطريق مشروع إعادة تأهيل وصيانة الطريق البحري ، البالغ تكلفته ( 249 مليون ريال ) ، بتمويل من الصندوق صيانة الطرق   .

واشار مدير مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري ، ان اليوم تدشن المرحلة الاولى من اعمال السفلته للمشروع الذي يأت باشراف من صندوق صيانة الطرق ومكتب الاشغال العامة وتنفيذ مؤسسة الوالي للمقاولات العامة والذي يربط مديرتي المنصورة وخور مكسر ، إبتداءً من جولة كالتكس وصولاً إلى جولة عدن .. مؤكدا بانه سيتم تنفيذ المشاريع التحسينية للطرق المعلقة خلال الفترة الحالية والتي توقفت بسبب عدم توفر مادة الاسفلت .

واشاد ، بالجهود المبذولة من قبل صندوق صيانة الطرق ممثلة بنائب رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس سامي سالم باهرمز ، وكافة المهندسين المنفذين لهذا المشروع لما له من أهمية في الحفاظ على شبكة الطرق وإستمرارها في خدمة المواطنين في تسهيل حركة سير السيارات .

 من جانبه اوضح مدير عام الصيانة في الصندوق المهندس صفوان فهمي ، ان المشروع الذي يتضمن قشط الطبقة الإسفلتية للطريق المتأكلة ، البالغ طوله ” 7 ” كيلو متر ، وتنفيذ طبقة إسفلتية بسمك ” 3 ” سنتيمترات ، وترميم بعض الحفريات في الطريق البحري  ، يأتي ضمن التدخلات الطارئة والعاجلة التي ينفذها الصندوق لرفع الضرر على المواطن والحفاظ على ارواحهم والتقليل من الحوادث التي ازدات في الاونة الاخيرة بسبب تدهور الطريق .

وأكد ، ان الصندوق مستمر في تنفيذ المشاريع الطارئة في مختلف مديريات عدن وخاصة المشاريع المعلقة بسبب عدم توفر المادة الاسفلتية التي نسعى جاهدا بتوفيرها لتنفيذ المشاري التحسينية والتطويرية لشبكة الطرق بعدن بالوقت المحدد  والتقليل من الازدحام الشديد الذي تسببه اعمال تنفيذ الصيانة .

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق