شبوة:استقبال قياديين في الانتقالي بعد خروجهم من سجون مليشيات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبل عدد من أبناء مديرية الطلح بمحافظة شبوة، رئيس القيادة المحلية للانتقالي في المديرية، وقيادي آخر بعد خروجهم من سجون مليشيات الإخوان.

وقال الصحفي محمد عبدالعليم عبر حسابه على فيسبوك : قبل قليل تم استقبال الاخ ناصر حسن بامزعب رئيس انتقالي مديرية الطلح، وحسن احمد باسمير رئيس الإدارة السياسية، بعد الافراج عليهم من سجون مليشيات الإخوان بشبوة.

وقدم شكره لكل من ساهم وسعى في اطلاق صراحهم والتواصل والمتابعة.

هذا وكانت مليشيات حزب الإخواني قد أقدمت على إعتقال القياديين في الانتقالي والعشرات من أبناء مديرية الطلح صبيحة فعالية المصينعة الخميس الماضي، ليتم الأفراد عن 20مواطن منهم، في نفس اليوم، فيما تم استمرار اعتقال القياديين في الانتقالي حتى الإفراج عنهم اليوم.

هذا وكان انتقالي مديرية الطلح قد أصدر بيان حمل فيه سلطة بن عديو مسؤولية اختطاف قيادتة وحذر من تاخير اطلاق سراحهم، وادان هذا الانتهاك، وعن تفاصيل الاعتقال قال البيان : أن عناصر القوات الخاصة التابعة للمليشيات الاخوانية في النقطة اعترض موكب المديرية وتم احتجازهم وعلى رأسهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ناصر حسن بامزعب وحسن احمد باسمير رئيس الإدارة السياسية وعدد 21 من أنصار المجلس.

واضاف البيان أن عناصر المليشيات احتجزتهم لمدة تزيد عن خمس ساعات، حيث نقل المختطفين الى كنتيرات العصابة الاجرامية، وقامت بتفتيش هاتف رئيس انتقالي الطلح بامزعب دون مراعاة الخصوصية.

وأشار البيان إلى أنه وعند الساعة الرابعة فجرا – الخميس الماضي – تم تكييس عيون بامزعب وباسمير واخذتهم اطقم باتجاه العاصمة عتق القابعة في قبضة الإخوان المجرمين، وتم اطلاق بقية اعضاء ومناصري الانتقالي بعد انتهاء فعالية المصينعة.

النقرات 2

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق