احتجاجاً على اعتداء نجل قائد محور عتق عليهم.. أطباء طوارئ عتق يعلقون العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نظّم الأطباء في مستشفى عتق صباح اليوم الاحد وقفة احتجاجية امام مبنى المستشفى، معلنين تعليق العمل حتى اشعار آخر، احتجاجا على تعرض الطبيب المناوب في الطواري للاعتقال والشتم والتهديد من قبل نجل قائد محور عتق في ساعة متأخرة من مساء امس الاحد.

وقال الاطباء أن نجل قائد المحور وجنود مدججين بالسلاح تهجموا على طبيب الطواري المناوب وتهديده بالسحب والاعتقال بعد رفضة ان يخرج خارج المستشفى لمعاينة حالة خاصة بهم.

وأضاف الاطباء بأن كل الجرحى والحالات الحرجة تدخل الى الطواري ليتم معاينتها، وأن المعاينة ينبغي أن تكون في سرير طبي وعند أجهزة طبية لكي يتم المعاينة بالشكل الكافي والصحيح.

وأشار الاطباء بأنهم يقدمون خدمة انسانية في ظروف وبيئة صحية تفتقر لأبسط متطلبات السلامة، رغم تأخر صرف رواتبهم وبلا امتيازات ويعانون من ضغط كبير نظراً لقلة الكادر الطبي الذي هروب الكثير منهم لخارج المحافظة بسبب الأعمال الهمجية من قبل القوات العسكرية والامنية في المحافظة عليهم.

وطالب الاطباء السُلطة في المحافظة بتحمل مسؤوليتها وحمايتهم من هؤلاء البلاطجة، كما يطالبون برد اعتبار لكل من تم التعدي عليه، وبتحقيق كافة مطالبهم واحترام مهنتهم الإنسانية.

 

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق