القيادة الجنوبية تواصل جهودها الدؤوبة في تأمين محافظة أرخبيل سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تواصل القيادة الجنوبية جهودها الدؤوبة في تأمين محافظة أرخبيل سقطرى، بعدما تمكّنت القوات الجنوبية من إلحاق هزيمة مدوية بالمليشيات الإخوانية.

وفي هذا الإطار، استعرض رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سقطرى، المهندس رأفت الثقلي، اصطفاف القوات المسلحة الجنوبية في أحد المعسكرات، وأشاد خلال كلمته في الطابور العام، بجهود القوات المسلحة الجنوبية في تأمين المحافظة ومنافذها كافة.

وأكد قدرة أبناء الأرخبيل على تجاوز الظروف الراهنة، مشيرا إلى ثقة أهالي المحافظة في القيادة العليا ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس . وأجرى الثقلي مشاورات مع قيادات عسكرية حول أبرز الإشكاليات، متعهدا برفع المقترحات إلى القيادة العليا للمجلس.

وكانت القوات المسلحة الجنوبية قد أجهضت مؤامرة إخوانية خبيثة بفعل بطولات عظيمة سطّرتها في مواجهة هذه المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة .

وتخوض القيادة الجنوبية تحديًّا في الوقت الراهن يتمثّل في ضرورة تأمين سقطرى وإحلال الأمن والاستقرار بها، من أجل تفويت الفرصة على المليشيات الإخوانية الساعية إلى إحلال فوضى أمنية في كافة ربع الأرخبيل.

وما يضاعف من الخطر أنّ محافظة سقطرى تعرّضت للاستهداف طوال الفترة الماضية، من قِبل المليشيات الإخوانية بقيادة المحافظ رمزي محروس الذي لعب دورًا رئيسيًّا في مؤامرة الشرعية على سقطرى، لا سيّما أنّه يمتلك علاقات نافذة مع عناصر إرهابية، كما ينفذ تعليمات يتلقّاها من دولتي قطر وتركيا.

 ويمكن القول إنّ وجود سُقطرى على رأس أجندة الاستهداف يعود لما تملكه المحافظة من مزايا جغرافية واستراتيجية فريدة من نوعها جعلتها في محل الاستهداف بأوامر قطرية وتركية عبر الذراع الإخوانية الخبيثة

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق