اخبار حضرموت - انتقالي #المكلا يعقد اجتماعه الدوري العام ويتخذ جملة من القرارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية للمكلا اجتماعها الدوري العام “دورة الفقيد الراحل سعيد محمد بلقدي” بقاعة إتحاد الأدباء والكتاب بمدينة المكلا ، بحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الأستاذ سالم أحمد بن دغار.

وأفتتح نائب رئيس القيادة المحلية الأستاذ عبدالله فرج بانصيب الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم، و النشيد الوطني الجنوبي، ومن ثم دعا الحضور للوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل سعيد محمد بلقدي مدير الادارة الثقافية للقيادة المحلية بمديرية المكلا.

من جانبه القى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت الأستاذ سالم أحمد بن دغار كلمه حيا فيها أعضاء القيادة المحلية للانتقالي بمديرية المكلا، مؤكدا على أهمية الدور الكبير الذي يمثلونه في أنشطة وفعاليات المجلس، ناقلا تحيات رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت الدكتور محمد بن الشيخ ابوبكر وتمنياته للدورة التوفيق والنجاح.

بدوره استعرض مدير الادارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج التقرير الفصلي لنشاط القيادة المحلية، وأبرز المعوقات التي رافقت عملها، وفتح باب النقاش للأعضاء لإبداء الملاحظات والمقترحات والافكار التي تساهم في تجاوز السلبيات التي ترافق عمل المجلس في المديرية.

وقدم مدير الادارة المالية الأستاذ فوزي صالح بوسبعه تقرير النشاط المالي، موضحا للأعضاء جميع الأنشطة التي مولتها القيادة، والمصروفات التشغيلية، حرصا على مبدأ الشفافية في عمل المجلس.

واختتم الاجتماع باتخاذ جملة من القرارات والتوصيات من شأنها تعزز دور المجلس في تبني مشاكل وهموم المواطنين، والنزول للادارات الحكومية للضغط لإيجاد حلول للتدهور الخطير للخدمات في المدينة.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق