رئيس انتقالي حبيل جبر يلتقي نائب محافظ لحج ومدير التربية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبيل جبر ردفان، فيصل جبران عبد، بزيارة إلى محافظة لحج التقى خلالها عوض بن عوض الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ، والدكتور الزوعري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال الزيارة تم مناقشة العديد من القضايا العامة والملفات الخدمية والأمنية والتعليم في المحافظة، لاسيما في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وعبر جبران عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها نائب المحافظ في حلحلة ومعالجة كثير من القضايا العالقة بالمحافظة والعمل المستمر الذي يقوم به في خدمة المحافظة.

كما استمع إلى شرح مفصل من قبل الصلاحي والزعوري كلا على حده حول طبيعة الأوضاع العامة في المحافظة ومنها التعليم والصحة والكهرباء والخدمات الاخرى، وأهم الصعوبات التي تواجههم.

وأشاد جبران بدور الزعوري والصلاحي نظير جهودهم الوطنية والأخلاقية تجاه أبناء المحافظة ، مطالبا الجميع بالتعاون والعمل بروح الفريق الواحد من أجل لحج وأبناءها الطيبين الذين يعانون ظروفا اجتماعية واقتصادية وخدمية غاية في التعقيد، وبحاجة إلى تعاون الجميع وانتشالها من وضعها المتردي .

حضر اللقاء عبدالحكيم جبران رئيس قسم التوجيه في مكتب التربية لحج

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق