تنفيذية انتقالي لحج تحذر من مغبة الاستمرار في مسلسل قطع المرتبات وانتهاج سياسة التلاعب بالخدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

حذّرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، الحكومة اليمنية من مغبة الاستمرار في التلاعب بعدم صرف مرتبات العسكريين الجنوبيين ومنحهم كافة حقوقهم المشروعة ، مؤكدة بأن تجاهل مطالب المعتصمين العسكريين سوف يدفع بالأوضاع إلى المزيد من التأزيم الذي قد يصل إلى مرحلة يصعب احتوائها والسيطرة عليها .

وأكدت تنفيذية انتقالي لحج خلال اجتماعها الدوري لشهر (اغسطس) الذي عقدته صباح اليوم الثلاثاء برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بأن انتهاج الحكومة اليمنية التي تسيطر على قراراتها جماعة الإخوان المسلمين لسياسة قطع المرتبات وحرب الخدمات والعقاب الجماعي ضد سكان ، أمر في غاية الخطورة وينبغي على دول تحمل مسؤولياتها تجاه تلك الممارسات قبل أن تخرج الأوضاع عن السيطرة.

ووقفت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها أمام ظاهرة التوطين التي انتشرت في معهد الجراد في محافظة لحج مؤخرا عبر جهات في السلطة المحلية للمحافظة، مؤكدة بأن هذه الظاهرة تؤسس لمشاريع خبيثة بهدف إثارة النعرات والمناطقية واستغلال الموطنين للإضافة ازمات جديدة عبر تقويض الأمن والاستقرار في المحافظة.

كما وقف الاجتماع أمام أعمال التحشيد المستمر لمليشيات وإرهابيي حزب الادإصلاح الإخواني على حدود مديريات الصبيحة بلحج، مؤكدا بهذا الصدد على التزام السبل العقلانية في التعامل مع تلك التحركات المشبوهة والمدعومة من قطر وتركيا عبر إبلاغ الجهات المعنية لوقف هذه الاعمال التي لن يتم السكوت عنها في حال استمرارها.

وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي قد ألقى في بداية الاجتماع كلمة هنأ فيها الجيش الجنوبي بالذكرى 49 لتأسيسه.

وقال الشعيبي :”إنه من المؤسف أن تأتي ذكرى تأسيس الجيش الجنوبي ومنتسبوه يعانون من عدم استلام مرتباتهم لأشهر عديدة”.

وعبر رئيس القيادة المحلية عن ثقته الكبيرة بالأشقاء في التحالف العربي بقيادة الشقيقة المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة في حلحلة ملف مرتبات الجيش الجنوبي، مشيرا إلى أن الجنوب ما زال يمر في العديد من المنعطفات والمنغصات التي تفتعلها جهات محسوبة على الحكومة بهدف تعطيل الحياة في المحافظات الجنوبية.

ولفت الشعيبي إلى اطأن التماسك الجنوبي قيادة وشعبا خلال المرحلة الماضية وفي الحاضر والمستقبل، سيكون الطود الذي يمر فيه الجنوب نحو اهدافه المنشودة مهما عظمت التضحيات.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره نائب رئيس انتقالي لحج محمد أحمد العماد، العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعماله، واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تحذر من مغبة الاستمرار في مسلسل قطع المرتبات وانتهاج سياسة التلاعب بالخدمات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق