رئيس إنتقالي مسيمير لحج يناقش مع لجنة مراقبة الأسعار مستجدات الحركة التجارية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد عقابي

عقد أمس الثلاثاء بمقر قيادة المجلس الإنتقالي بمديرية المسيمير محافظة لحج لقاء ضم الاخ الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية بالأخوة رئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية المكلفة بمراقبة أسعار بيع المواد والسلع الأساسية والتفتيش عليها في أسواق المديرية.

وخلال اللقاء أستعرض رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمسيمير التقرير المقدم اليه من قبل اللجنة والذي تضمن المهام والواجبات التي انجزتها اللجنة خلال الفترة الماضية من عمر التكليف.

واظهر التقرير مستوى تجاوب وتعاون تجار الجملة والتجزئة بسوق عاصمة المديرية مع أعضاء اللجنة ومدى إلتزامهم وإنضباطهم بالأسعار المحددة لهم والمتفق معهم عليها مسبقاً لبيع المواد التموينيه والسلع الغذائية والأساسية لحياة المواطنين.

وثمن التقرير مواقف وجهود الأجهزة الأمنية بالمديرية، شاكراً تعاونها الكبير في إنجاح عملية الرقابة والتفتيش ودورها في ضبط المخالفين للأنظمة والقوانين التجارية والباعة الذين يسعون لإبتزاز المواطنين وإختلاق الأزمات.

من جهته أعرب الأستاذ عبد الفتاح الحوشبي خلال اللقاء عن شكر وتقدير قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية للاخوة رئيس واعضاء اللجنة، مثمناً دورهم الوطني المخلص ونجاحهم في أداء هذه المهمة الجسيمة والمتمثله بمراقبة سير عملية البيع والشراء في أسواق كبرى مدن المديرية وإلزامهم لكافة تجار المسيمير بالتقيد بالمعايير والأنظمة وإخلاقيات العمل التجاري المعمول بها، وكذا دورهم في رصد ومتابعة ومعالجة الأخطاء والممارسات التجارية الغير قانونية وعمليات الإبتزاز التي يقدم عليها بعض المتجردين من الذمة والضمير والوازع الإنساني.

ووجه رئيس إنتقالي مسيمير لحج في ختام اللقاء كلمة للأخوة رئيس وأعضاء لجنة المراقبة والتفتيش على الأسعار والبضائع طالبهم فيها بضرورة الإستمرار بالسير على هذا النهج وبذل كل الجهود والمساعي الحثيثة في هذا الإطار المقدس لما فيه من خدمة للمصلحة العامة للوطن والمواطن.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق