قناصة المليشيات الحوثية تستهدف مواطنة وسط منزلها في مدينة الفاخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

إصيبت إمرأة تدعى ”مَوَدَّة الأيوبي“ تبلغ من العمر نحو 22 عام بإصابة خطيرة في الرأس إثر عملية قنص تعرضت لها صباح اليوم وسط منزلها الكائن في عزلة مَرخَزَة جنوبي مدينة الفاخر، قامت بها قناصة المليشيات الحوثية المتمركزة في تباب النُبَيجَات غرب المدينة.

وقالت مصادر من أهالي الضحية لـ «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» إنها تعرضت لطلق ناري من قبل قناص حوثي عند الساعة السادسة صباحاً ليومنا هذا الثلاثاء أثناء قيامها بإعداد وجبة الإفطار لأفراد عائلتها، وقد تم اسعافها إلى المستشفى على الفور بعد أن فَجّرت الرصاصة رأسها.

د. سميح حزام المشرف العام للمستشفى الميداني سناح مدير الشؤون الطبية في ألوية المقاومة الجنوبية، تحدث أيضاً لـ«المركز» إن المواطنة ”مَوَدَّة الأيوبي» أتت الى المستشفى فاقدتاً للوعي وتعاني من إصابة خطيرة، وقد اخترق الطلق الناري مقدمة الرأس ليخرج من الجانب الخلفي للجمجمة، وتم تحويلها إلى مستشفى النصر بعد ان أجريت لها الإسعافات الأولية ومن ثم إلى العاصمة لخطورة حالتها.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من قيام قناصة المليشيات الحوثية من استهداف خمس نساء بينهنّ طفلة، في عمليات قنص متفرقة استهدفتهنّ في مناطق مريس وهجار ومنطقة حجر شمال وشمال غرب محافظة الضالع، أدت إلى مقتل عدد منهنّ فيما لايزال البعض الآخر يخضعنّ للعلاج في مشافي الضالع و عدن.

النقرات 17

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق