بدعم إماراتي.. الهلال الأحمر يدشن مشروع أضاحي العيد بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) علي الجفري_ تصوير: أحمد بانافع

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح امس الجمعة، أول ايام عيد الأضحى المبارك تنفيذ مشروع توزيع أَضاحي العيد على الشرائح المستهدفة من المحتاجين والمستحقين في محافظة .

وقامت الهيئة بشراء (2250 ) رأس من الأغنام من السوق المحلية وذبحها وتوزيع لحومها على مستحقيها من الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام و الأرامل في مختلف مديريات محافظة حضرموت، حيث من المقرر ان تستمر عملية توزيع لحوم الاضاحي على الأسر لمدة ثلاثة أيام.

وبلغت الأسر المستفيدة من مشروع توزيع الأضاحي عدد ( 9000) أسرة من الشرائح المحتاجة والمتعففة والمعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبرت الأسر المستفيدة من الأضاحي عن شكرها وتقديرها لدولة العربية المتحدة قيادة وشعبا، مثمنة جهود ودور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تقديم الدعم المستمر و إيصال لحوم الأضاحي إليهم ومشاركتهم الفرحة بالعيد.

من جهتهم أشاد المسؤولون بالمكلا بالدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وهيئاتها الخيرية في تقديم كافة أنواع الدعم لأبناء محافظة حضرموت، و توزيع الأضاحي على الأسر المحتاجة في هذه الأيام المباركة.

مشيرين إلى أن هذا العطاء الإنساني النبيل ليس بجديد على دولة الإمارات العربية المتحدة و لا على الدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظة، بحيث أن هذا المشروع يأتي استمرارا لنهج الإمارات في الوقوف مع الشعوب الشقيقة.

النقرات 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق