اخبار حضرموت - وسط تفاعل وحضور جماهيري مهيب .. انتقالي الريدة وقصيعر يشهر ثلاثة مراكز في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الريدة وقصيعر ، محافظة ، ليلة أمس الجمعة تشكيل ثلاثة مراكز تنظيمية بمنطقة معبر ، وذلك ضمن خطة القيادة المحلية بالمديرية ومساعيها لاحتضان أكبر قدر من المناضلين والناشطين ، وتعزيز مداميك تواجدها المجتمعي في الأحياء والحارات.

فقد كانت ليلة إشهار باذخة ،حضورا وتنظيما ، تزينت بأعلام وشعار المجلس الانتقالي وصور رئيسه الزعيم القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، واستهلها بكلمة للشخصية الوطنية ، عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ، الشيخ أحمد محمد باعباد ، ثم تلتها كلمة أخرى لرئيس القيادة المحلية بالمديرية ، الناشط المناضل عبدالله محمد الجمحي.

واحتوت الكلمتان في مجملهما على أهمية تشكيل المراكز التنظيمية للمجلس ، وعرجتا على آخر المستجدات في جنوبنا الحبيب ومظلته السياسية “ ” ، وماحققته قيادته السياسية وقواته العسكرية من منجزات عسكرية وسياسية ، مكنته من أن يكون رقما ومعادلا صعبا في حمل القضية الوطنية الجنوبية في أي محفل محلي أو إقليمي أو دولي .

وكان للقوافي حضور، من خلال قصيدة شعرية معبرة وجميلة للشاعر المتخم بالقضية الجنوبية ، للأستاذ أحمد صالح الغرابي ( الزعيلي) .
ليختتم اللقاء بتسمية قيادات المراكز وإشهارها .

 

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق