قائد قوات الدعم والاسناد يلتقي قائد قوات العمالقة أثناء زيارته للساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

قام العميد محسن الوالي قائد ومعه عدد من القيادات الأمنية والعسكرية في الدعم والإسناد بزيارة تفقدية إلى الساحل الغربي، والتقى خلال زيارته بقائد قوات العمالقه العميد ابو زرعة المحرمي وقيادات العمالقة والمقاومة هناك .

وفي اللقاء أبدى العميد الوالي ارتياحه بعودة القائد العميد أبو زرعة المحرمي لقيادة قوات العمالقة مجددا واعتبر عودته مقرونة بالانتصارات التي طالما ارتبط اسمه فيما تحققه قوات العمالقة في جبهة الساحل الغربي.

كما ناقش اللقاء الأوضاع الأمنية والعسكرية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة والدور الأمني والعسكري الذي تطلع به قوات الدعم والإسناد في حفظ أمن واستقرار .

بدوره رحب قائد قوات ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي بالعميد محسن الوالي والوفد المرافق له ،مشيدا بالدور الذي تلعبه قيادة وأفراد الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية في الدفاع عن العاصمة عدن والمحافظات المجاورة ،مشيرا بأنها القوة التي استطاعت من ارساء الأمن والاستقرار والقضاء على كل التنظيمات الإرهابية .

رافق العميد الوالي خلال الزيارة العقيد نصر عاطف اليافعي قائد اللواء الأول دعم وإسناد والنقيب ناجي اليهري قائد الكتيبة الخامسة عاصفة والنقيب نقيب اليهري مدير السجن المركزي بالمنصورة ، ومفيد اليهري قائد حماية السجن المركزي بعدن .

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق