انتقالي لحج يدشن توزيع المساعدات الطبية المقدمة من دولة الإمارات للمرافق الصحية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة اليوم الأربعاء، توزيع المساعدات الطبية المقدمة من دولة العربية المتحدة للمرافق الصحية بالمحافظة.

وأوضح نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد أحمد العماد، أن تدشين توزيع المساعدات الدوائية ومستلزمات السلامة من دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي بتوجيه من رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي.

مشيرا إلى أن توزيع اليوم استهدف 6 مديريات من مديريات المحافظة التي تم تقسيمها على مجموعات لاستلام المساعدات الطبية لمكافحة مرض فيروس ثم إلى بقية مديريات المحافظة بحسب الخطة.

لافتا إلى أن المساعدات سيتم توزيعها من خلال مكتب الصحة بمحافظة لحج وفروع مكاتب الصحة في المديريات ومن خلالهم إلى مراكز الحجر الصحي والمستشفيات والوحدات والمراكز الصحية في تلك المديريات بإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

شاكرا دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على ما قدمته من مساعدات دوائية ومستلزمات السلامة لمكافحة مرض فيروس كورونا في المحافظة.

حضر فعاليات التدشين رئيس اللجنة الطبية لخلية كورونا بانتقالي لحج الدكتور صلاح المطري، ومدير إدارة مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحوطة عبده جعفر السقاف ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية بانتقالي لحج، علوي علي بن علي .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق