انتقالي مسيمير لحج يشيد بدور قواتنا الجنوبية الباسلة في التصدي لقوئ الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) محمد مرشد عقابي

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج صباح يوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر مايو 2020م برئاسة الأستاذ عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس المجلس وبحضور كافة الأعضاء.

وفي مستهل الإجتماع الذي كرس لبحث المستجدات والأوضاع الراهنة على الساحة المحلية بالمديرية خاصة والجنوب بشكل عام رحب الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس قيادة المجلس بالأعضاء الحاضرين شاكراً حضورهم ومدى حرصهم تجاه مديريتهم وقضايا وطنهم، داعياً إلى اهمية تعزيز روح الإنتماء والهوية والولاء الوطني وتحمل المهام والمسؤوليات في مواجهة اي اعمال يراد منها إثارة القلاقل وزعزعة الأمن والإستقرار والتصدي لكل من يحاول العبث بالعمل السياسي والأمني والخدمي بالمديرية.

ووقف الإجتماع أمام جملة من القضايا والمواضيع المهمة من بينها تحركات بعض العناصر مؤخراً ومحاولاتها للتغرير بابناء المديرية وتحشيدهم والدفع بهم للتجنيد بطريقة غير قانونية في اطار كيانات تخدم اعداء الأمر الذي قد ينتج عنه تمزيق النسيج الإجتماعي وإذكاء الفتنة وشق الصف.

واستنكرت الهيئة هذه الأعمال التي وصفتها بغير المشروعة والمتمثله بقيام هذه الجهات بإستدراج ابناء المديرية من خلال استخدام اسلوب الترغيب لإلحاقهم بالتجنيد في صفوف كيانات تخدم مصالح العدو المتربص عبر عناصر محلية تتلقى دعماً خارجياً لتنفيذ أجندة ومخططات ومشاريع معادية للوطن.

كما باركت الهيئة التنفيذية خلال الإجتماع الإنتصارات التي يحققها ابطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن في معركة الدفاع عن الأرض واجتثاث الإرهاب وغيرها من البطولات التي يسطرها رجال الجنوب في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وخرج الأجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها ان تعزز وتفعل عمل المجلس وترتقي بدوره الإداري والرقابي والخدمي على كافة الصعد والمستويات.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق