العفيف ومهدي يقومان بزيارة تفقدية لمحجر العزل العلاجي كوفيد19 في حكولة بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

قام اليوم الاستاذ نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع ومعه رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي والاستاذ عبدالله البيدحي مديرعام مكتب المالية بزيارة تفقدية لمحجرالعزل العلاجي كوفيد 19 بمنطقة حكولة في الضالع.

حيث كان في استقبالهم الدكتور محمد علي عبدالله الدبش مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة
والدكتور وليد البرطي القائم بأعمال مدير المحجرالعزل العلاجي.

وخلال الزيارة طافو بجميع أقسام وغرف المحجر وتم الإستماع الى الى الطلبات المقدمة من قبل إدارة المحجر والطاقم الطبي.

حيث تم خلال الزيارة الإتفاق على تسليم حوافز للعاملين المرابطين وحل المشاكل المتعلقة بالمحجر وشراء إسطوانات الأكسجين وحل مشكلة الكهرباء والميزانية التشغيلية وتوفير الجانب الامني للطاقم الطبي .

كم تم خلال الزيارة استلام مبنى سكن الأطباء من قبل قوات الحزام الأمني

حيث أشاد العفيف ومهدي بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المحجر وجميع الطاقم الطبي الذي يعمل بالمحجر وكذالك الجهود التي يبذلها مكتب الصحه بالمحافظة مقدمين الشكر والتقدير للكادر الطبي المتطوع الذي عمل خلال الفترة الماضية في المحجر داعيين الجميع الي بذل المزيد من الجهود واستشعار المسؤولية القانونية والانسانية الملقاه على عاتقهم وخصوصاً في هذه الظروف الصعبة والحرجه التي تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود من اجل انقاذ حياة ابناء الضالع والحد من إنتشار فيروس في المحافظة.

من جانبهم إدارة وفريق العمل الطبي في المحجر قدمو الشكر والتقدير للعفيف ومهدي والدبش على اهتمامهم ومتابعتهم لسير العمل في المحجر وعمل الحلول والمعالجات لكل الصعوبات التي تواجههم.

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق