إتحادات عمّال الجنوب تعقد اجتماعها الأول پأبين وتؤيد قرار الإدارة الذاتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين ( المندب نيوز ) خاص

عقدت اتحادات عمال العربي اليوم الثلاثاء بمقر المجلس الانتقالي بمحافظة ابين اجتماعها الأول.

وفي الاجتماع تمت مناقشة جُملة من القضايا السياسية على الساحة الجنوبية ومنها عدوان المليشيات الإخوان الإرهابية على مواقع القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الشيخ سالم شرق مدينة زنجبار.

ودعت الاتحادات في اجتماعها إلى الوقوف إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية في تصديها للحملة العسكرية التي تقودها المليشيات الإخوانية الإرهابية، ودعوة رجال المال والأعمال في محافظة أبين إلى دعم الجبهات في المحافظة. .

وأيدت اتحادات عمال الجنوب العربي قرار هيئة رئاسة المتعلق بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب ودعت العمال إلى مزاولة أعمالهم و توريد المبالغ المالية للمؤسسات الحكومية الإيرادية إلى البنك الأهلي.

من جانب آخر قام العقيد صالح بوعبدين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار بمعية أيمن الوعيل المنسق العام لعمال نقابات الجنوب بمرافقة ممثلي اتحادات عمال الجنوب العربي بزيارة جبهة القتال شرق مدينة زنجبار والتقوا بالجنود المرابطين وحثوهم على الثبات أمام تلك القوى الغازية من المليشيات الإخوانية الإرهابية.

وأشاروا إلى أن وجودهم اليوم هي رسالة قوية لتلك القوى الظلامية التي تريد العبث بأمن محافظة أبين.

وفي الختام قدم الحاضرون شكرهم وتقديرهم إلى العميد عبدالله الحوتري والقوات المسلحة الجنوبية لتسهيل عمل اتحادات عمال الجنوب والترحاب الواسع بهم في جبهات القتال.

النقرات 15

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق