تشييع حاشد لجثمان الشهيد طلال عريق بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص 

في موكب جنائزي حاشد، شيع المئات من أبناء محافظة صباح اليوم الثلاثاء جثمان الشهيد طلال فريد محمد حسين عريق الذي طالته أيادي الغدر من مليشيات الإخوان مساء أمس الإثنين.

وتقدم موكب التشييع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ رائد محسن ضباب  وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية الشيخ أحمد صالح العربي ، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية نصاب عبدالله عوض عريق ، وأسرة الشهيد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء .

وفي التشييع ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاخ رائد ضباب كلمة نقل في مستهلها تعازي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وكل أطرها التنظيمية وكوادر وأنصار الانتقالي وأبناء شبوة عامة، لأسرة الشهيد  في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

وعبر بن ضباب عن استنكاره الشديد للجريمة البشعة التي تعرض لها الشهيد طلال عريق، من خلال قيام مليشيات الاخوان باغتياله بدم بارد، مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن مسلسل انتهاكات هذه الميليشيات في المحافظة من قتل و اعتقالات ومداهمات وتضييق على الحريات العامة .

وأضاف مخاطبا أسرة وقبيلة الشهيد :” بكل شرف وصلابة وعزيمة نقول لكم أننا معكم ، وماتقروه نحن معكم وجنود من جنودكم ، وكل أبناء المحافظة في الداخل والخارج الذين تواصلوا معي جاهزين بكل مايستطيعون ونحن رهن إشارتكم”.

وبعد التشييع القى الاستاذ محمد عبد الله فريد كلمة أوضح فيها ما قامت به القوات الخاصة من انتهاك بشع بقتل الشهيد طلال عندما كان في سوق مدينة نصاب يتسوق لإحضار وجبة الإفطار لأسرته ، ولم تراع تلك العناصر القوانين والشرع والعرف فقاموا بقتله بأيادٍ باردة غير مبالية بحرمة النفس البشرية، مطالبا اثناء كلمته بتسليم الجناة وتنفيذ فيهم الحد الشرعي.

هذا وقد عبرت الجموع المشيعة عن استنكارها وإدانتها الشديدة لجريمة اغتيال الشهيد طلال عريق ، مطالبين  بالقصاص من القتلة ومن يقف وراءهم .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق