القيادي قابوس : جبهات الجنوب واحدة والموت دون حدودنا شرف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

قال القيادي البارز في ألوية المقاومة الجنوبية وقائد اللواء الثالث مقاومة العميد زكريا قابوس ، ان جبهات المشتعله تقاوم اليوم عدوان ثلاثي يريد النيل من الأرض الجنوبية مجدداً .

مضيفاً أن ميليشيا الإخوان والحوثي والمتطرفين يشكلون عدواً مشتركاً تتوافق رؤاهم ومصالحهم في اتجاه الجنوب ، بل شكل العدوان الأخير لميليشيا الإخوان في شقره دليلاً قاطعاً على تحالف قوى الشر بل ظنوا انهم سينالونَ من الجنوب أثناء انشغاله بقتال في أكثر من جبهة .

وأكد العميد قابوس من الخطوط الأماميه في جبهة الشيخ سالم ، أن ألوية المقاومة الجنوبية بقيادة اللواء شلال علي شايع قد دفعت بتعزيزات في أول ساعات الهجوم الاخواني على مواقع القوات الجنوبية في منطقة الشيخ سالم ، مشدداً على الاستعداد الدائم للقوات الجنوبية على دعم وتعزيز الجبهات المختلفه بالعتاد والرجال .

واختتم العميد قابوس تصريحه بأن القوات الجنوبية لم تكن معتديه على أحد ، ولا تمارس إلا حقها الشرعي بالدفاع عن نفسها ، داعياً الى من غرر بهم الى العودة من خطوط المواجهه فمن يديرون المعركة لايهمهم دماء من يقاتل معهم ولا يملكون مبادئ أو قيم وإنما تقودهم مصالحهم العمياء وارتهانهم لقوى الخارج.

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق