القوات الجنوبية تواصل الانتصارات والمليشيات تمنى بالانكسارات وتصارع النفس الأخير بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تواصل وحدات القوات الجنوبية المشتركة المشاركة ضمن عمليات معركة “صمود الجبال” بالضالع، انتصاراتها الملحمية المستمرة في المعارك التي تخوضها الأخيرة ضد فلول مسلحي جماعة الإنقلابية المدعومة من إيران شمال و غربي المحافظة.

وبحسب مصدر قيادي جنوبي، فإن وحدات تصدت لعددا من الهجمات التي شنتها المليشيات في باب غلق جنوبي بلدة العود و جبهتي الجب و الفاخر الإستراتيجيتان بقعطبة، إضافة الى جبهات شرقي الحشاء خلال الأيام القليلة الماضية.

وطبقا للمصدر، فإن القوات الجنوبية لم تكتفي بالتصدي لهجمات عناصر المليشيات، بل نفذت عمليات عسكرية خاطفة حررت من خلالها العديد من المواقع شرقي ألحشاء وجنوبي العود، وأخرى استباقية حصدت أرواح العشرات من مسلحي المليشيات ودمرت عددا من المعدات العسكرية والعيارات النارية.

يذكر ان جبهة تدخل عامها الثاني في الوقت الذي وضعت فيه الإستراتيجية العسكرية الجنوبية المليشيات في مأزق، وأحرقت كل أوراقهم، ومخططاتهم التآمرية لإسقاط جبهات القتال المقاومة شمال وغربي محافظة الضالع.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية تواصل الانتصارات والمليشيات تمنى بالانكسارات وتصارع النفس الأخير بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق