تنفيذية انتقالي لحج تثمن انتصارات الجيش الجنوبي في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة بالمحافظة .

وفي مستهل الاجتماع جرى استعراض نتائج اجتماعي الهيئة التنفيذية الاعتيادي والاستثنائي،  وكذا استعرض نتائج الاجتماع المشترك لهيئة الرئاسة مع القيادات المحلية في المحافظات .

وتناول الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد أحمد العماد مشروع اللائحة الداخلية للجنة العليا للإدارة الذاتية الجنوبية .

وتطرق الاجتماع إلى تقرير موجز حول الإجراءات المتخذة لمجابهة فيروس كرورونا من قبل لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة .

وكان الاجتماع قد بدأ بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي، ثمن من خلالها انتصارات القوات الجنوبية في جبهة شقرة على قوى الإرهاب المتمثلة بحزب الإخواني اليمني.

وأكد الشعيبي أن حزب الإصلاح الإخواني خسر الكثير من الامتيازات المالية التي كان ينهبها من ثروات بعد إعلان الإدارة الذاتية في الجنوب ويحاول الآن أن يستعيدها تحت إطار المتمثلة فيه.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق