اخبار حضرموت - اجتماع بالمكلا يقف على إجراءات الحظر والقضاء على ظاهرة بيع القات في الأحياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) إعلام السلطة المحلية

ترأس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان اجتماعا بحضور مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد، للوقوف على إجراءات تطبيق حظر التجول وإنهاء ظاهرة بيع القات في داخل أحياء المكلا.

وناقش الاجتماع الذي حضره مدير أمن مديرية المكلا العقيد عيسى العمودي ورؤساء وأمنيين أحياء مدينة المكلا الخطوات المساهمة في تثبيت قرار حظر التجول الذي أعلنه محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين الحسني، بعد ظهور حالات مأكدة مصابة بفيروس بالمحافظة، وسبل القضاء على ظاهرة بيع شجرة القات داخل الأحياء.

وأشار العميد ركن عويضان سالم عويضان على أهمية تقدير المرحلة وأن لم يلتزم المواطن بالاجراءات سنفقد الكثير، ولابد لنا بأن ناخذ بالبيانات الصحية على محمل الجد وأن نتحرك بحكمة لتسهيل عمل الجنود في تنفيذ مهامهم، معلنا بأن هناك مراحل وأجراءات صارمة ستواجة المخالفين من باعة القات المتواجدين داخل أحياء المدينة.

وأكد مديرعام مديرية المكلا العميد حسين هاشم الحامد أن الوضع يتطلب الوقوف بحزم خصوصا في هذا الوضع الصحي المعقد ومع انتشار الاوبئة ولابد أن تكون هناك مساهمة في قبل اللجان المجتمعية في اقناع المواطنين في المكوث في بيوتهم والتعريف بخطورة الوضع الصحي بعد أنتشار هذا الوباء المستجد.

حضر اللقاء رئيس اللجان المجتمعية الأخ رشدي باضاوي وعدد من إدارة اللجان ومدير مكتب مدير عام المديرية الأستاذ أيمن باعيسى وعدد من ضباط البحث الجنائي ومديرية أمن المكلا وعمليات اللجان المجتمعية بالمديرية.

النقرات 2

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق