هاشتاج #معركه_الحسم_الجنوبي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أشعل سياسيون وناشطون جنوبيون فجر اليوم السبت 16 مايو / أيار 2020م، كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهرها (تويتر) بهاشتاج #معركه_الحسم_الجنوبي.

وقال السياسيون والناشطون أن الهاشتاج يتزامن مع الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية في جبهة شقرة بأبين ضد المليشيا التابعة للإخوان والتنظيمات الإرهابية.

وأضافوا: “المعركة هي معركة كل أبناء وعلى الجميع الدفاع عن الأرض والعرض من هذه المليشيا التي اجتاحت الجنوب وعبثت بهويته وكرامته واغتالت رجاله وآن الأوان للتخلص منها لينعم الجنوب بالأمن والآمان”، معتبرين انه: “ليس أمام شعب الجنوب إلا النصر”.

وتابعوا: “لا يوجد أي خيار أمام شعب الجنوب غير الانتصار لقضيتهم والحفاظ على مكتسباتهم التي تسعى هذه المليشيات الإخوانية الإرهابية إلى دفنها”.

واستطردوا: “مليشيا الإخوان هي من افشلت بهجومها على القوات الجنوبية في منطقة الشيخ سالم بهدف تحقيق حلم جماعة الإخوان السيطرة على وباب المندب، ولم تحترم دعوة الإقليم والعالم لتنفيذ اتفاق الرياض واصرت على اجتياح عدن”.

وأكدوا أن: “المليشيا المتواجدة في شقرة لا تمثل جيش وطني ولكنها عبارة عن مجاميع تتبع الإخوان والتنظيمات الإرهابية”.

ودعا المغردون كافة نشطاء منصة (تويتر) ومنصات التواصل الاجتماعي والمغردين الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج #معركه_الحسم_الجنوبي من خلال التغريد والتفاعل معه.

 

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق