اخبار عدن - متحدث قوات حماية المنشآت ينفي حدوث إعتداء على طاقم طبي في مركز للعزل الصحي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

أوضح المتحدث الرسمي باسم قوات حماية المنشآت الحكومية العقيد عبدربه البجيري ملابسات ما حدث في مركز العزل الصحي بمستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن نافيا في الوقت ذاته حدوث اعتداء على الطاقم الطبي بالمركز.

وقال العقيد البجيري ، أن حالة مرضية أدخلت إلى مركز العزل الصحي في مستشفى الجمهورية قبل يومين وكانت بحاجة إلى جهاز تنفس صناعي فيما لم يكن هناك جهاز شاغر من الأجهزة الموجودة في المركز.

وأضاف أن يوم أمس توفر أحد الأجهزة بعد أن تحسنت حالة احد المرضى ليتفاجئ مرافقوا الحالة المرضية التي ادخلت قبل يومين بعدم تركيب الجهاز لقريبهم المريض وعندما قاموا بالاستفسار عن سبب عدم تركيب جهاز التنفس لقريبهم كانت الإجابة من الطاقم الطبي بأن حالة جديدة أدخلت إلى المركز وجرى تركيب الجهاز لها بعد تدخل وساطة من مسؤول بالسلطة المحلية.

وأشار إلى أن ذلك تسبب بحالة من الغضب لدى مرافقي الحالة المرضية لكون مريضهم قد ساءت حالته الصحية كثير قبل أن يتوفاه الله مساء اليوم ذاته.

ولفت البجيري إلى أنه وعقب سماع خبر وفاة المريض ، دخل أحد أشقائه بنوبة من الانهيار وعند خروجه من المبنى قام بركل طاولة مما تسبب بكسره فيما تدخل وبشكل فوري أفراد الأمن التابعين لقوات حماية المنشآت وقاموا باعتقاله واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

ونفى المتحدث الرسمي باسم قوات حماية المنشآت الحكومية ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول اعتداء طال الطاقم الطبي في مركز العزل بمستشفى الجمهورية بعدن.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق