انتقالي الضالع يعقد اجتماعا للوقوف أمام المستجدات الراهنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) عبدالكريم النعوي

عقد بمحافظة الضالع مساء اليوم السبت 9 مايو 2020م لقاء اعتيادي برئاسة المناضل العميد عبدالله مهدي سعيد ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القياده المحليه محافظة الضالع وبحضور الدكتور المعطري واللواء سسيف صالح محسن .

وكرس اللقاء للوقوف أمام القضايا المستجدة على مستوى الضالع خاصة والجنوب عامة وأهمها الادارة الذاتية، ووباء الفيروس وقضايا أخرى.

وافتتح اللقاء رئيس المجلس ، رحب في مستهل حديثه بكافة الأعضاء وخص في الترحيب الضيوف اللواء الركن سيف صالح محسن (البقري)
والدكتور عبده المعطري وهنأ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك .

وفي كلمته أوضح المناضل مهدي أن هذا اللقاء جاء لضرورة فرضتها الظروف الراهنة المزدحمة بالمهام والمشاكل الهامة والعسكرية والسياسية والصحية.

وأشار مهدي، إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو اطلاع أعضائ المجلس والجماهير للمستجدات الراهنة الخاصة بالإدارة الذاتية والوباء الفيروسي كورونا.

بعد ذلك أضاف الدكتور المعطري ، مداخلة تطرق فيها الى الكثير من الجوانب الهامة المتعلقة بالإدارة الذاتية التي وصفها بأنها تعد مكسب كبير للجنوبيين في هذه المرحلة العصيبة، مهيبا بالشباب التفاعل الأمثل لتطبيقها وانجاحها والسير الى الامام دون اي تراجع.

وعبر عن إعجابه بالتكوين الخاص بانتقالي الضالع قائلا : ان تكوين انتقالي الضالع من مختلف القوى السياسيه يعد شي عظيم ينعكس ايجابا على المسار العام للانتقالي الجنوبي .

ومن جانبه اللواء سيف صالح محسن قدم مداخله شاملة حول مجمل الأوضاع، مستدلا بالتجارب التي خاضتها ثورة أكتوبر الجنوبية الأولى ، وأكد بأن المرحلة الراهنة التي يمر بها معقدة وتتطلب جهود عملية جادة من قبل كافة ابناء الضالع خاصة والجنوب عامة .

بعد ذلك تقدم بعض الأعضاء بملاحظات قيمة شكلت إضافة إيجابية لما تقدم به رفاقهم السابقين .

وخرج اللقاء بعدد من المخارج الإيجابية الهادفة لتطبيق الادارة الذاتية والوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق