اخبار حضرموت - السلطة المحلية تلتقي علماء ووجهاء ورجال أعمال مدينة تريم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم(المندب نيوز)خاص

أُقامت السلطة المحلية بتريم يوم أمس الاثنين ، اللقاء السنوي الأول بعلماء ووجهاء وتجار من أبناء مدينة تريم والذي يأتي تحت رعاية مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام تريم بالحاضرين جميعاً ، ناقلاً لهم تحيات ومباركات السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسين محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والأستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء .

وأعطى مدير عام تريم شرحاً مفصلاً لأبرز الأعمال التي قامت بها السلطة المحلية بتريم ومكاتبها التنفيذية خلال السنة الماضية ومدى مستوى الأنجاز الذي تحقق في مختلف القطاعات بالمدينة.

كما بين المستشار القانوني خالد هويدي الإجراءات التي تتبعها السلطة المحلية بالمدينة للتعامل مع جائحة والحد من تفشي هذا الفايروس والتدابير الوقائية التي سعت السلطة المحلية في تنفيذها.

وفي ذات السياق بينت إدارة مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى تريم العام الخطة الوقائية التي وضعتها لجنة الطورائ بالمدينة وكذا الإحتمالات المتوقعة.

واستمع المدير العام إلى مداخلات من الحاضرين حملت في مضمونها تحسين الأداء ودعم جهود السلطة المحلية بتريم وكذا العمل على توحيد الصف للنهوض بكافة القطاعات في المدينة.

وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة مجتمعية من الحاضرين لجمع التبرعات للنهوض بالقطاع الصحي ودعمه من أجل مواجهة هذه الجائحة

حضر اللقاء عضو مجلس النواب الاستاذ احمد بكران والأمين العام للمجلس المحلي المهندس محمد عوض هادي ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وعلماء وأعيان وشخصيات إجتماعية وإعتبارية ورجال أعمال من أبناء مدينة تريم.

النقرات 135

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق