القوات الجنوبية المشتركة في الضالع تكرم قائد اللواء الثاني عشر عمالقة بدرع النصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

كرمت القوات الجنوبية المشتركة في الضالع أمس الجمعة في مقر المجلس الانتقالي، قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العميد عمار علي محسن “أبو علي” و ذلك تقديرا لمواقفه و جهوده الكبيرة التي يبذلها في مساندة و دعم القوات الجنوبية المشتركة التي تخوض معارك ضارية ضد جماعة الإنقلابية شمال وغربي المحافظة.

إلى ذلك سلم رئيس العمليات المشتركة لجبهة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، درع النصر للعميد عمار علي محسن ناقلا له تحيات مقاتلي و قيادة جبهة الضالع المرابطين هناك.

و قال رئيس غرفة العمليات المشتركة العميد عبدالله مهدي سعيد، ان هذا التكريم المتواضع شهادة اعتزاز و فخر للقيادات الجنوبية و على رأسهم العميد عمار علي محسن لما يقدمه من جهد جبار و دعم منقطع النظير في دعمً الجبهة المشتعلة بالضالع .

من دوره أشار العميد مهدي، إن تكريم القائد عمار علي محسن بدرع النصر يأتي من باب الوفاء للقائد البطل الذي أسهم بشكل كبير و فعال في دعم جبهات القتال المشتعلة بالضالع بالمال و الرجال و السلاح، منذ الوهلة الأولى .

و نقل رئيس غرفة العمليات المشتركة، تحيات القوات الجنوبية المشتركة والأبطال في جبهة الضالع قيادة و أفرادا للقائد الرمز عمار علي محسن أبو علي، الرجل صاحب المواقف الوطنية و التاريخية الخالدة.

هذا عبر العميد عمار علي محسن عن بالغ سعادته و سروره مؤكدا وقوفه الكامل و المطلق إلى جانب الأبطال في جبهات الضالع مشيدا بالوقت نفسه بصمودهم الأسطوري، مباركا الإنتصارات التي يحققونها بجبهات الضالع كل يوم.

حضر حفل تكريم العميد عمار علي محسن في الضالع اليوم كلا من: نائب رئيس العمليات المشتركة بالضالع العميد سيف شايف، و رئيس انتقالي مديرية الازارق العميد عبدالله حسين احمد، و قائد اللواء الثاني مقاومة العميد محمد علي محسن، و القيادي في اللواء الثاني مقاومة المقدم علي أحمد عبدول، و عددا من قيادات القوات الجنوبية و أعضاء المركز الإعلامي لجبهة الضالع.

النقرات 201

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق