اخبار حضرموت - تنفيذية إنتقالي حورة ووادي العين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حورة(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين مساء الجمعة الأول من مايو ٢٠٢٠م اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة المناضل الدكتور فهمي سالم عسكر ، رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وقد ناقش الإجتماع جملة من المواضيع المدرجة على جدول أعمالها ، منها استعراض نتائج المحضر السابق، وموعد تدشين المرحلة الثانية من حملة (معاً نقف ضد ) التي أقرت في الاجتماع السابق باستهداف مستشفى حورة بتوزيع عدد من أدوات السلامة ورؤوس أجهزة التتفس الاصطناعي، كما ناقش الإجتماع خطط المجلس لشهر رمضان المبارك وخرج الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات.

في بداية الإجتماع جدد رئيس القيادة الدكتور فهمي عسكر تهانيه للقيادة السياسية للجنوب وشعب عامة وأبناء المديرية خاصة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، سائلا المولى أن يجعل الشهر الفضيل شهر خير وبركة على الوطن الجنوبي، كما قدم تهانيه لكل عمال الجنوب والعالم أجمع بذكرى عيد العمال العالمي.

ووقف الاجتماع على بيان بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب مشيدين بهذه الخطوة الجبارة مؤكدين أنها خطوةفي المسار الصحيح أتت لترسم ملامح الدولة الجنوبية وفرض إرادة شعب الجنوب على وطنه واقتلاع الفساد والعبث والاستهزاء بالمواطنين الذي تمارسه ما تسمى المهترئة.

ودعا المجتمعون السلطات المحلية بالمحافظة ومديرياتها ساحلا وواديا، وكذا جميع نقابات وجمعيات الجنوب وكل المؤسسات والمنظمات والفعاليات والأفراد في الجنوب بإعلان موقفهم المرحب بهذا القرار الشجاع والذي أتى لحفظ موارد المحافظات وتسخيرها لتوفير إحتياجات السكان في جميع محافظات الجنوب وإنقاذ أبناءها من الوضع المزري الذي وصلوا إليه بفعل سياسات الشرعية اليمنية الفاشلة.

وبعد نقاشات مستفيضة لنقاط الإجتماع أقرت القيادة موعد تدشين المرحلة الثانية من حملة (معاً نقف ضد كورونا) ، وأقر المجتمعون تنفيذ إفطار جماعي لأعضاء القيادة العامة بالمديرية وقيادة المراكز المحلية، كما أقر المجتمعون إقامة حفل إحتفائي بقرار المجلس بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب ومسيرة راجلة وبالدراجات النارية تنطلق يوم الثلاثاء القادم بعد صلاة التراويح من أمام جامع الصديق بحورة باتجاه موقع الحفل ساحة الحرية بسحيل مدينة حورة.

وتم في الإجتماع مناقشة متفرقات أخرى وأُقِرَّ بموجبها تكليفات للإخوة الأعضاء.

النقرات 191

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق