اخبار اليمن مباشر - “الحوتري وأبو عبدين” في نزول ميداني للإشراف على الحملة التوعوية والنظافية لمجابهة فيروس كورونا بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز )خاص

قام العميد عبدالله الحوتري ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين برفقة العقيد صالح أبو عبدين رئيس انتقالي زنجبار ، وعضو اللجنة المشتركة للإغاثة والعمل الإنساني بالانتقالي بالنزول والاشراف المباشر على رفع القمامة من حارة الطميسي ومقبرة المحل ،وذلك ضمن حملة بمحافظة أبين لمجابهة فيروس المستجد من خلال التوعية ورفع أكوام القمامة من أحياء مديرية زنجبار.

وفي تصريح لرئيس انتقالي أبين العميد “الحوتري” شكر فيه قيادة انتقالي زنجبار بقيادة العقيد صالح أبو عبدين، على حرصهم الشديد لنجاح الحملة التوعوية والنظافية لجميع أحياء مديرية زنجبار وتقديمهم للإرشادات الوقائية من الفيروس عبر الملصقات والبرشورات الصحية وتوزيعها في الحارات.

إضافة إلى رفع أكوام القمامة عن الأحياء كونها مصدر أساسي لنقل الأمراض والأوبئة، مثمناً كافة الجهود التي تبذل لخدمة محافظة أبين وتجنيبها مثل هذه الفيروسات، مطالباً بالاستمرارية في الحملات بوتيرة عالية وحماس وروح المعنوية.

من جانبه رئيس انتقالي زنجبار العقيد “صالح أبو عبدين” ثمن الدور الكبير الذي يبذله العميد “الحوتري” رئيس انتقالي أبين والفريق المشارك بحملة التوعية.

وأضاف بالقول : سنسعى قدر الامكان لخدمة أهلنا بأبين عامة وزنجبار خاصة ، متمنيا التوفيق لجميع القائمين على الحملة.

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق