اخبار اليمن مباشر - الحزام الأمني في المسيمير ينفي إتهامات قناة بلقيس الإخوانية عن صلة جنودها بمقتل مواطن في مثلث العند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

نفت قيادة الحزام الامني في مديرية المسيمير الأخبار التي تداولتها قناة بلقيس عن مصدر حقوقي حول مقتل مواطن برصاص جنود الحزام الأمني في مثلث العند .

وقالت قيادة الحزام الامني في بيانٍ أصدرته عبر القسم الاعلامي جاء فيه: طالعتنا قناة بلقيس الاخوانية التي تعمل لصالح اجندات معادية لتحالف العربي والمشروع الجنوبي، خبر بعنوان “مقتل مواطن برصاص جنود الحزام الأمني في المسيمير بمحافظة لحج ” وبهذا توضح قيادة الحزام الامني عن عدم صلتها بواقعة مقتل المواطن في مثلث العند و أن تلك المزاعم عارية من الحقيقة ولا اساس لها من الصحة.

ونوهت قيادة الحزام الامني بأن ماحدث في مثلث العند في يوم الاربعاء 25-مارس من اطلاق رصاص جراء أزدحام الخطوط واغلاق الطريق الرئيسي من جراء منع مرور القات أدى الى مقتل احد المواطنين، ليس للحزام أي علاقه ولم يكن متواجد حينها اصلا.

وأضاف البيان. إننا في قيادة الحزام الأمني نحتفظ بحق مقاضاة قناة بلقيس الاخوانية على ماتقوم به من تحريض وتشوية واللصاق التهم بقوات الخزام الأمني ، ونطالبها بالكشف عن المصدر الحقوقي الذي تستاق منه المعلومات.

وقال البيان: إن جنود وقيادة الحزام الأمني حريصون كل الحرص على حماية المواطن وتأمين المدن من التنظيمات الأرهابية والمليشيات الحوثية على أسوار ومنع عمليات البلطجه ، وما تحقق من إنجازات أمنية في المديرية هو بفضل التضحيات الجسام الذي قدمها أبطال الحزام الأمني .

وأشار البيان أن كل الاتهامات التي تم نشرها كاذبة وعارية من الصحة وأن قوات الحزام الأمني كانت وستكون صمام أمان للوطن والمواطن، ولن تثنيها أو توقفها عن القيام بواجبها الوطني والاخلاقي الاشاعات الكاذبة التي تروج لها الأقلام الماجورة والقنواة المعادية للجنوب وقضيته العادلة.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق