اخبار حضرموت - القبض على عصابة تروّج للمخدرات بنقطة عسد الفايه بوابة #حضرموت الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) إعلام المنطقة العسكرية الثانية
في إطار الحملة التي تقوم بها قوات في محاربة الحشيش والمخدرات ومتابعة مروجيها، تمكن أبطال نقطة عسد الفايه بالبوابة الشرقية التابعة لقوات خفر السواحل بعد المتابعة والترصد ، القبض على عصابة تروج المخدرات وبحوزتهم كمية من الحشيش.
وقد ذكر مصدر عملياتي أن قوات النخبة الحضرمية حصلت على معلومات عن عصابة يشتبه أنهم من مروجين المخدرات وبعد الرصد والتتبع تمكن أبطال نقطة عسد الفايه من القبض على هذه العصابة التي كانوا متن باص البراق متلبسين وقد كان بحوزتهم كمية من الحشيش.
وقد أضاف المصدر أن هذه العصابة كانت في عملية لترويج الحشيش وكان في حوزتها كمية من الحشيش وقد داهمتهم الأُسواد الضاربة وتم القبض على ثلاثة من أفراد العصابة وجار التحقيق معهم للتوصل الى بقية أفراد الشبكة .
وتأتي هذه العملية ضمن عدة عمليات حققها منتسبي هذه النقطة لدك أوكار وكشف أي مروج يريد العبث بساحل ، فقد كان لمنتسبي النقطة كلمات تقول “‏عندما تقرع الحرب طبولها ستعرف الأعداء من نكون فقد أقسمنا أننا لن نعيش بوطن لا نحميه ، والخنادق والمتارس لنا مرابض وعلى درب الشهادة سائرون “.
وقد صرح قائد النقطة الملازم ثاني فيصل العجيلي على أن أي عابث أو مخرب أو مروج يريد بأن يفكر بالعبور من هذه النقطة فإن أُسودنا له بالمرصاد وإننا متابعين ومترصدين أي عملية سوف تقدم إلينا ، ونهايتها ستكون عند نقطة عسد الفايه ، فأبطالنا هم السد المنيع والحصن الحصين لساحل حضرموت .
وأشاد بمنتسبي هذه النقطة ليقظتهم والحس الأمني والجاهزية القتالية العالية التي يتمتعون بها في حفظ الأمن والأمان بساحل حضرموت .

 

*الصورة تعبيرية

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق