اخبار حضرموت - مدير عام مديرية بروم ميفع يتفقد التجهيزات الإحترازية لوباء كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بروم (المندب نيوز) عبدالرحمن بامزاحم

تفقد المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي ومعه قائد لواء الشهيد بارشيد العميد ركن عبدالدائم محمد صالح سير التجهيزات الإحترازية لوباء بمنطقة ميفع .

وإطلع المدير العام على مستوى الوضع الصحي العام بمركز ميفع الصحي والوحدات الصحية وغرف الإيواء الأولية لأي حالة إشتباه لفيروس كورونا مشددا على توفير كل الإمكانيات المتاحة ومتابعة قيادة السلطة المحلية بحضرموت ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة بما يخص حاجة المديرية من أدوات ومعدات صحية وأجهزة فحص وأدوية طبية واي متطلبات ضروريه .

وزار الشعيبي مركز الإيواء الذي تم تحديده للمهاجرين الوافدين الى سواحل المديرية من القرن الأفريقي .
ووجة مكتب الصحة والسكان بالمديرية استكمال أهم الاحتياجات اللازمه للمركز من أجل إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الصحية تجاه ذلك .

وحث المدير العام الوحدات العسكرية والأمنية في نطاق مديرية بروم ميفع بالتعاون والمساعده مع الطاقم الطبي من مكتب الصحة والسكان بالمديريه .

وشدد على عدم حدوث أي تجمعات بشريه تفاديا لانتشار وباء فيروس كورونا .

ووجة صندوق النظافة والتحسين بالمديرية بزيادة وتيرة حملات النظافة وبذل مزيدا من الجهود تماشيا مع ما تمر به البلد من وضع إستثنائي .

رافق المدير العام كل من مدير أمن مديرية بروم ميفع الرائد عوض المحمدي ومدير مكتب الصحة والسكان الاستاذ حسن العمودي والدكتور عبدالله بامهدي .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق