اخبار عدن - مديرية المعلا توقف أكثر من 52 ألف كمامة كانت متجهة خارج #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) متابعات

أوقف مدير مديرية المعلا فهد مشبق مساء اليوم الثلاثاء أكثر من خمسون الف كمامة صحية كانت موجودة بمقر شركة DHL الواقع بمديرية المعلا.

وقال المشبق بأنه تم ابلاغنا مساء اليوم من مصادر خاصة بتواجد كمية كبيرة من الكمامات في مقر DHL وسط تكتم من إدارة الشركة، وحينما قمنا بالنزول بحسب البلاغ تبين لنا وجود عدد من الحقائب يقدر عددها بأكثر من أربعون حقيبة بكمية اجمالية بلغت ما يقارب اثنان وخمسون ألف كمامة صحية.

مضيفا بأن هذه الكمية كانت تتبع تجار من قاموا بإنزالها لعدن لغرض تهريبها إلى الخارج عبر شركة DHL وبسبب إغلاق مطار الدولي تم وضع الكمية بمقر الشركة حتى يعاد فتح المطار ومن ثم تهريبها.

وأكد المشبق بأن السلطة المحلية بمديرية المعلا ستقوم بدفع قيمة الكمية كاملة للتجار بسعرها الرسمي المتعارف عليه بالسوق المحلي ومن ثم ستوزعها على المواطنين بالمديرية بشكل مجاني وذلك للوقاية من وباء فيروس .

وأستغرب مدير مديرية المعلا عن تواجد هذه الكمية الكبيرة في مقر الشركة منذ أكثر من شهر وسط انعدامها من السوق المحلي بشكل عام من قبل تجار يقومون بإخفائها بغرض رفع سعرها وبيعها بالسوق السوداء، بسبب هلع المواطنين من تفشي وباء فيروس كورونا.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق