اخبار اليمن مباشر - رئيس قيادة انتقالي شبوة يهنئ الجندي ” الخليفي” بإطلاق سراحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

أجرى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني، مساء يوم أمس الاثنين ، اتصالا هاتفيا بالجندي في النخبة الشبوانية محسن الصوة الخليفي ، بعد خروجه من معتقلات سلطات جماعة الإخوان .

وتقدم رئيس القيادة المحلية بالتهاني الحارة للخليفي نيابة عن القيادة المحلية وكوادر وأنصار المجلس الانتقالي ، بمناسبة خروجه من المعتقل الذي أمضى فيه أكثر من شهر بدون مسوغ قانوني وبطريقة تعسفية ، مشيرا إلى أن القيادة المحلية أدانت واستنكرت منذ اللحظة الأولى لاعتقاله هذا العمل الهمجي من مليشيات الاخوان .
ومن ناحيته عبر الجندي محسن الصوه الخليفي عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي على موقفهم التضامني معه ، شاكرا في نفس الوقت كل الشخصيات الإجتماعية والقبلية والسياسية والإعلامية والحقوقية ومنظمات المجتمع المدني ومواطني شبوة عامة على تضامنهم معه ، وإقامة وقفتين احتجاجيتين في مدينة عتق تنديدا ومطالبة بإطلاق سراحه .

ويذكر أن الجندي الخليفي اعتقل بطريقة تعسفية وغير قانونية ، وقد أمرت النيابة العامة بإطلاق سراحه قبل ثلاثة أسابيع ، إلا أن مليشيات الاخوان رفضت ذلك ، استمرارا لمسلسل انتهاكات حقوق الإنسان الذي انتهجته في شبوة ، منذ سيطرتها على المحافظة في شهر أغسطس من العام الماضي .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق