اخبار اليمن مباشر - الآلاف بالحواشب يشيعون جثمان المناضل احمد جهضر الى مثواه الأخير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) محمد عقابي

شيع الآلاف من ابناء الحواشب ومعهم عدد كبير من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية على مستوى مديرية المسيمير ومحافظة لحج جثمان الفقيد المناضل احمد سعيد ابن فريد جهضر الحوشبي مدير أمن مديرية المسيمير مساء اليوم الجمعة في موكب جنائزي مهيب والذي وافته المنية قبل ظهر اليوم إثر تعرضه لحادث مروري مروع في الطريق العام الرابط مدينة المسيمير بمنطقة عقان عندما كان متوجهاً نحو مثلث العند بعد حياة مليئة بالكفاح والنضال من اجل .

ووارت الجماهير المشيعه جثمان الفقيد احمد جهضر مدير أمن المسيمير عقب الصلاة عليه الى مثواه الأخير في مقبرة حبيل الرفاعي بمدينة المديرية وسط اجواء كئيبه شابها الحزن الشديد.

وقد شارك في مراسيم التشييع القائد محمد علي الحوشبي قائد قوات قطاع الحزام الأمني في الحواشب والمحامي رمزي الشعيبي رئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة لحج والعميد يسري العمري قائد اللواء العاشر صاعقة والشيخ حاميم الحوشبي مدير عام المسيمير وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والنضالية والثورية وجموع غفيرة من المواطنين.

الفقيد احمد جهضر من اوائل الثوار ابناء الحواشب الذين انتفضوا في وجه آلة غطرسة وبغي نظام علي عبد الله صالح اليمني البائد وهبو الى الساحات للمناداة بإستعادة دولة الجنوب منذ انطلاق شرارة الثورة الجنوبية ذات الطابع السياسي والحقوقي عام 2007م.

كما يعتبر الفقيد احمد جهضر من اولئك النخبة من الرجال الأشاوس الذين حملوا على عاتقهم شرف اشعال جذوة الكفاح المسلح ضد مليشيات اليمنية المدعومة من إيران عند اجتياحها للجنوب منذ بدء عاصفة الحزم.

وشارك الفقيد احمد جهضر في العديد من المعارك والعمليات الفدائية اشهرها معركة تحرير مديرية المسيمير حتى تم الجلاء وتحقق الإنتصار بتطهير البلاد من دنس ، وواصل الفقيد رحلة النضال وخدمة الوطن في عدة مناحي وعمل خلال حياته متقلداً عدد من المناصب القيادية آخرها مدير أمن مديرية المسيمير وحصل الفقيد جهضر على العديد من الأوسمة والنياشين والشهادات التقديرية نظير نضالاته المتعددة.

هذا وتقدمت قيادة ومنتسبو قطاع الحزام الأمني بالمسيمير محافظة لحج ممثله بالقائد محمد علي الحوشبي بهذا المصاب الأليم بخالص العزاء والمواساة الى كافة اقارب واشقاء الفقيد المناضل احمد جهضر، سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا اليه راجعون.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق