اخبار عدن - بيان شجب واستنكار لائتلاف شباب #عدن الإنساني وسفير السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


(المندب نيوز) خاص
أصدر رئيس ائتلاف شباب عدن الإنساني الأخ صبري سالم وسفير السلام الأخ جمال لهطل بيان إدانة واستنكار لجريمة القتل البشعة في حق سفراء الإنسانية والسلام التي وقعت هذا اليوم بعدن ضد مندوبين الهلال الأحمر الإماراتي والتي راح ضحيتها الشابان الخلوقين أحمد فؤاد منسق الجمعية ومحمد طارق العضو المتطوع فيها والتي تعتبر جريمة في حق الإنسانية والسلام.
وطالب البيان الأجهزة الأمنية بضرورة سرعة إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم الى العدالة لينالوا العقاب الرادع على ما اقترفوه بحق كوكبة من شباب عدن الإنساني الذي كان ذنبهم الوحيد العمل في الأعمال الإنسانية والإغاثية وتخفيف المعاناة الهائلة على المواطنين جراء استمرار الحرب .
وشدد البيان على العمل والحيلولة لعدم تكرار مثل هذه الجرائم البشعة ضد رواد العمل الإنساني والتطوعي على طول البلاد والمساعدة في خلق رأي عام للاصطفاف يرفض ويدين ويستنكر المساس بسفراء الإنسانية والسلام وينشر الوعي بأهمية الأعمال التي يقومون بها والتي تساهم بشكل عام بإدخال البهجة والسرور للمواطنين و للأسر المتضررة النازحة من مختلف محافظات البلاد.
وتقدم البيان بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا والى ذويهم ومحبيهم وكافة منظمات المجتمع المدني الإنساني بفقدانهم وان يلهمهم الصبر والسلوان وان يسكنهم الله فسيح جناته .
إنا لله وإنا إليه راجعون ولا نامت أعين الجبناء.

صادر عن الأمانة العامة لائتلاف شباب عدن الإنساني العاصمة عدن
20 مارس 2020م

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق