اخبار عدن - جنوبيون يلهبون (تويتر) بهاشتاج #الجنوب_رهن_اشارتك_عيدروس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص
أكد أبناء كافة وقوفهم خلف الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لخوض أي خيارات يتخذها الرئيس الزُبيدي.
وأشعل مغردون وناشطون وسياسيون جنوبيين أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مساء اليوم الخميس 19 مارس/اذار 2020م بهاشتاج #الجنوب_رهن_اشارتك_عيدروس.
وقالوا أنهم اطلقوا الهاشتاج بهدف إيصال رسائل للرأي العام الداخلي والدولي بأن شعب الجنوب فوض الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في أكثر من مليونية لقيادة وتحقيق هدفهم المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
وأضافوا “جميع افراد الشعب الجنوبي بمختلف شرائحه قرارهم من قرار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي”، مؤكدين انهم على استعداد لخوض أي تحديات يخوضها الرئيس الزُبيدي.
وأشاروا إلى أنهم سيوضحوا بأن شعب الجنوب ملتف حول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وماضون معه، وخلفه في أي خطوات قادمة سيخطوها لحماية الجنوب من أي غزاة.
ووصف الناشطين والسياسيين الجنوبيين الهاشتاج بأنهُ مهم للغاية لا سيما في هذه المرحلة المفصلية باعتبار أن (تويتر) أصبح أحد أهم التواصل الاجتماعي في العالم، واقوى وسيلة لتوصيل رسائل الشعوب.
ودعا الناشطون والسياسيون الجنوبيين كافة النشطاء الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج #الجنوب_رهن_اشارتك_عيدروس من خلال التغريد والتفاعل معه لتصل الرسالة إلى اقطاب العالم أجمع.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق