اخبار اليمن مباشر - الحوثيون يغلقون المنفذ الحدودي بين الجنوب والشمال، تعرف على السبب؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المسيمير (المندب نيوز) خاص
أقدمت المليشيات الحوثية على أغلاق المنفذ الحدودي الواقع بين مديرية المسيمير الجنوبية وماوية الشمالية خلال يومين متواصلين، ومنعت جميع المسافرين من العبور من والى والشمال.
وتأتي هذه الخطوة التي أقدمت عليها مليشيات بإغلاق المنفذ الحدودي الذي كان يخفف من معاناة أبناء ماوية وأبناء الشمال كونهم المستفيدين الوحيدين منه ، وهو ما أثار العديد من التساؤلات لدى القيادات السياسية والعسكرية في مديرية المسيمير ، والتي أعلنت عن رفع درجة الاستعدادية القتالية في معسكر الحزام الأمني ومعسكر اللواء العاشر صاعقة والتنسيق مع المقاومة الجنوبية في المديرية.
وبخصوص إغلاق المنفذ الحدودي والتساؤلات التي أثيرت حوله قال قائد الحزام الأمني في المسيمير محمد علي أحمد مانع الحوشبي “نتابع عن كثب ماتقوم به مليشيات الحوثي من إغلاق المنفذ الحدودي ومنع الحركة في المنطقة لتغطية تحركاتهم في المنطقة ، لكننا نرصد تحركاتهم داخل عمق جبهاتهم، حيث أفادت مصادر استطلاعية عن تعزيزات حوثية وتحشيد تقوم بها المليشيات بتجاه جبهتي المسيمير وكرش بآليات وأسلحة أستولت عليها مؤخرا من جبهات والجوف ” .
وأضاف ” نؤكد لكم بأنهم سيلقون حتفهم في جبال وشعاب حبيل حنش الحدودية وتمرغ أنوفهم في تراب المسيمير التي رويناها بدماء خيرة الشباب وأنبلهم “.
ودعا قائد حزام المسيمير كل الشباب في المديرية من مقاومة جنوبية وسلفيين وعسكريين الى النفير وشحذ الهمم لمساندة قوات اللواء والحزام للدفاع عن أهلهم وأرضهم وعرضهم ودينهم تحت راية الجنوب العربي المتمثل بالمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، داعيا جميع الشباب الذين يغرر بهم من قبل حزب الاصلاح ممن يرسلوهم الى مأرب وشبوة وتعز الى مراجعة حساباتهم والعودة الى أهلهم وأرضهم وعدم الوقوف في صف القوات الزيدية الحوثية والإصلاحية على حدا سواء.
وحذر من أي محاولة تقوم بها بعض الخلايا في زعزعة الأمن في المديرية أوأنشطة وأعمال تخدم أعداء الجنوب ، فنحن نرصد جميع التحركات ولسنا غافلين عن كل ما يحدث من حولنا، ، ولن نتوانى لحظة واحدة في القيام بواجبنا الأمني والوطني والديني لحماية والدفاع عن دولتنا الجنوبية المستقلة.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق