اخبار اليمن مباشر - بيان هام للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص
أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بيان هام أكدت فيه وقوفها للقيادة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، نص البيان :
في خضم التطورات والأحداث المتسارعة التي تشهدها الساحة الجنوبية والإقليمية والدولية ذات الصلة بمشروعنا الوطني الجنوبي وحق شعبنا في استعادة دولته على كامل ترابه الجنوبي من ضربة علي شرقاً الى باب المندب غرباً.
وفي هذا الصدد فإن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة، إذ تجدد التأكيد على السير في درب النضال و التضحيات حتى استكمال المسيرة النضالية لشعبنا في التحرير والاستقلال في إطار الحامل السياسي للقضية الجنوبية ممثلاً بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة و الأمن الجنوبي.
وتؤكد على ما يلي:-
1) التأييد الكامل للقرارات الصادرة عن الاجتماع الطارئ المشترك للهيئات العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي المنعقد في يوم السبت الموافق: 14مارس 2020م برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
2) تحيّي المواقف البطولية المشرفة لقيادات و منتسبي الألوية والوحدات العسكرية و الأمنية التي أعلنت جاهزيتها القصوى واستعدادها التام للدفاع عن شعب و أرض وحماية المكتسبات الجنوبية المحققة والتصدي لكل المحاولات التآمرية التي تحيكها القوى المعادية للمشروع الجنوبي.
3) توجه الدعوة لكافة أعضاء الأطر القيادية للمجلس وأنصاره باتخاذ ما يلزم تحسباً لأي مستجدات.

الرحمة لشهداء الجنوب
الشموخ والعزة والوفاء للقوات الجنوبية العسكرية والأمن الجنوبي
التحية لقيادتنا السياسية حاملة القضية و المشروع الجنوبي

و إنها لثورة حتى النصر.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة بتاريخ 19مارس 2020م في مدينة الغيضة

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق