اخبار حضرموت - قيادة انتقالي #حضرموت تثمن جهود عمال مؤسسة المياه واستقرار تمويناتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

اطلعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة على الجهود المبذولة من قبل إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت في تحسين تموينات المواطنين بالمياه ، والحد من انتشار طفح المجاري ، واستعداداتها لفصل الصيف القادم .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم الثلاثاء الأستاذان سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، وعوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية نائب رئيس لجنة الخدمات ؛ إلى المؤسسة ولقائهما بمديرها العام المهندس وهيب يسلم غانم .

ونوه المهندس غانم بالجهود الكبيرة التي يبذلها عمال المؤسسة ، على الرغم من عدم حصولهم على الكثير من مستحقاتهم ، مشيرا ، إلى أن تلك الجهود أثمرت استقرارا نسبيا في تموينات المياه ، وحدت كثيرا من طفح المجاري .

وبشر غانم المواطنين بصيف طيب ، معددا المشاريع التي دخلت الخدمة ، من بينها انجاز حفر أربعة آبار ودخولها للخدمة ، وكذا تدشين العمل في الخطين الناقلين إلى المكلا من حقلي ثلة وزمن ، والتي قال أنها ستحدث نقلة نوعية في تموينات المياه.

وأشاد غانم بدعم السلطة المحلية بالمحافظة ، الذي أسهم في تخفيف كثير من أعبائها والتزاماتها المالية .
مشيرا إلى أن المؤسسة لا تتلقى أي دعم مركزي ، وأنه بسبب ذلك تعاني من عجز مالي ، اضطرها لتأخير سداد مستحقات موظفيها ، وايجارات السيارات التي تستخدمها في عملها .

وثمنت قيادة انتقالي حضرموت الجهود المخلصة والمثمرة لإدارة وعمال مؤسسة المياه بساحل حضرموت .. معبرة عن دعمها ومساندتها للمؤسسة في استخلاص مستحقاتها المالية المركزية .واستنكارها لممارسات وتعنت وزارة المالية في صرف تلك المستحقات ، رغم التوجيهات الصريحة والواضحة من وزارة المياه ورئيس الوزراء .

ودعت المواطنين في مدينة المكلا ومدن الساحل إلى تقدير جهود عمال وموظفي المؤسسة والتعاون معهم ، والاقتصاد في استهلاك المياه وعدم العبث بها ، بوصفها أهم وأثمن ثروة وطنية قابلة للنضوب .

حضر اللقاء الأخوة جلال العكبري نائب مدير المؤسسة للشؤون المالية والإدارية ، وصالح الباشا مدير إدارة الإعلام بالقيادة المحلية ، وسالم علي الموزعي مندوب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت ، وأسامه عرفان بن بريك مدير صيانة المحطات بالمؤسسة .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق