اخبار عدن - دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد تنفذ البرنامج التوعوي والارشادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

نفذت دائرة التوجيه المعنوي بقوات الدعم والإسناد برنامجها التوعوي صباح اليوم الاثنين 16مارس 2020م استهدفت افراد الحزام الأمني قطاع الشيخ عثمان.

والقى فريق التوجيه عدد من المحاضرات التوعوية والارشادية الدينية والعسكرية حثت فيها افراد الحزام على الصبر والثبات والدفاع عن مكتسبات الوطن والنصر الذي حققته قواتنا الجنوبية ضد المشروع الفارسي في المنطقة، والصمود امام التحديات التي تواجه القوات المسلحة الباسلة.

واشاد فريق التوجيه المعنوي بقيادة الحزام الامني عدن وقيادة قطاع الشيخ عثمان والانجازات التي تحققت خلال الحملة التي دشنت خلال اليومين الماضيين في قطاع الشيخ عثمان وما تلته من استقرار امني بفضل الله ثم بفضل التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد في الحملة التي شارك فيها لواء العاصفه واللواءين الاول والثالث دعم واسناد وكتيبة قطاع المنصوره وكافة وحدات في عدن والمحافظات المجاورة .

وحث الطاقم التوعوي الافراد على العمل جنبا الى جنب دون الالتفات الى النعرات المناطقية التي تروج لها المطابخ الاعلامية المغرضه, ورفع حالة التأهب والجاهزية واليقظة الأمنية لافشال اي محاولة للمؤامرات التي تحاك ضد عدن خاصة والمحافظات الجنوبية بشكل عام.

فيما عبر افراد الحزام عن استيعابهم لخطورة المرحلة مشيدين بهذه المحاضرات التي عززت فيهم الروح الوطنية والشجاعة والاقدام واهمية التعامل بدقة وحساسية المرحلة الراهنة،ورفعت من معنوياتهم،مؤكدين أن كل المؤامرات والدسائس لن تمروا وسيتم افشالها، والاعيب القذرة باتت مكشوفة للجميع وان قادة وأفراد قوات الدعم والإسناد ستبقى باذن الله صامده امام التحديات التي تحاك لها .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق