اخبار حضرموت - إنتقالي #حضرموت يناقش سبل التصدي لفايروس “كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمكتبه بالمكلا اليوم الأحد ، نائبي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية : الدكتور فتحي بامطرف ، والدكتوره سلمى بازريع ؛ وعضو اللجنة الدكتور يسلم باوزير .

وكرس اللقاء لمناقشة التدابير الواجب اتخاذها لمواجهة فايروس ، والمساهمات التي يمكن أن يقدمها المجلس الانتقالي في مكافحة انتشار الوباء والتخفيف من آثاره .
وأكد اللقاء على أهمية اختيار الموقع المناسب ، للحجر الصحي ومعالجة المرضى من هذا الفايروس الخطير، منبها أن مستشفى ابن سيناء لايصلح ولا يصح اتخاذه لهذا الغرض ، نظرا لحاجة بقية المرضى إليه ، وهلع المواطنين الساكنين بالقرب منه من جعله محجرا للمرضى بفايروس كورونا .

وأشاد اللقاء بتجاوب مكتب الصحة بالمحافظة ، ممثلا بمديره العام وكيل الوزارة الدكتور رياض الجريري ، الذي رحب بعقد لقاء مشترك في مكتبه ، غدا الاثنين ، مع لجنة الجمعية الوطنية الصحية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة ، للتشاور بشأن الموقع المناسب للحجر الصحي وتنسيق الجهود للتصدي لهذا الوباء الخطير والتقليل من آثاره .

ودعا اللقاء المواطنين في المحافظة إلى الالتزام بتعليمات السلامة وفي مقدمتها تنظيف اليدين ، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة .

النقرات 1

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق