اخبار عدن - برعاية الانتقالي..تكريم موظفي ونزلاء دار رعاية المسنين في #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

بتمثيل رسمي لقوات حماية المنشآت الحكومية، أقيم صباح اليوم السبت، حفل تكريمي لموظفي ونزلاء دار رعاية المسنين بالعاصمة عدن، برعاية من اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقد نظمت مؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء والاعمال الانسانية في العاصمة عدن الحفل التكريمي للتعبير عن تقدير المجتمع لدور العاملين في دار رعاية المسنين.

وفي الحفل القيت عدد من الكلمات عبر جميعها على اهمية من هذا التكريم واللفتة الانسانية للاباء والأمهات التي أجبرتهم الظروف بالنزول في الدار.

وأكدت الكلمات على ضرورة تقديم الدعم والرعاية لنزلاء الدار تقديرا لسنهم وما واجهوه من ظروف الحياة الصعبة والإسهام في خدمتهم وتلبية طلباتهم، مشيدة بالدور الذي تقدمه إدارة دار المسنين ومنظمات المجتمع المدني الداعمة للدار.

كما اشادت الكلمات بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد الحماية الأمنية التابعين لقوات حماية المنشآت الحكومية واسهامهم الكبير في تعزيز واستقرار حياة نزلاء دار رعاية المنسين.

وفي ختام الحفل تم تكريم 36 من العاملين المميزين وتكريم النزلاء في الدار وعددهم 67 من النساء والرجال.

حضر الحفل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي نيران سوقي ومدير عام مديرية الشيخ عثمان علي عبدالمجيد ورئيسة جمعية المرأة والطفل بالجمعية الوطنية عائشة طالب ورئيسة مؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء والاعمال الانسانية الدكتورة ابتسام احمد المصلي ونائب مدير دار رعاية المسنين منصور سامي.

فيما مثل قوات حماية المنشآت في الحفل نيابة عن قائد قوات الحماية العميد أحمد مهدي بن عفيف، كلا من الملازم مازن محمد سالم ركن الموارد البشرية، والملازم جهاد جوليد ركن التوجيه المعنوي ورائد ناصر قائد قوة حماية دار المسنين.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق