اخبار اليمن مباشر - تنظيمية انتقالي المهرة تنفذ ورشة  “تقييم وتطوير الأداء “

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

نفذت الإدارة التنظيمية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم السبت ، ورشة عمل بعنوان ” تقييم وتطوير الأداء التنظيمي للهيئات المحلية ” في قاعة الغيضة جراند.

واستهدفت الورشة (٤٠) من مدراء الإدارات التنظيمية ومساعديهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات ومراكز محافظة المهرة .

وفي افتتاح الورشة ألقى الأستاذ ممدوح كلشات ، مدير الإدارة التنظيمية للانتقالي بالمحافظة ، كلمة القيادة المحلية نيابة عن رئيس القيادة ، وأشار في كلمته إلى أن إقامة هذه الورشة ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي “قادر” الذي يأتي في إطار خطة القيادة المحلية بهدف تعزيز العمل المؤسسي للمجلس .

وتطرق “كلشات” إلى أهمية العمل التنظيمي و المسئوليات الواقعة على الكادر العامل .

بعد ذلك بدأت الجلسة الأولى ، حيث قام المدرب م. خليل عبودان بعرض موجز وشامل لمكونات البنية المؤسسية العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، مبينا خطوط الاتصال الإدارية والتنظيمية بين هذه المكونات وأهميتها .

وفي الجلسة الثانية قام ” عبودان” باستعراض مجموعة نماذج العمل الجديدة وأشار إلى أهمية التحديثات المدخلة عليها ومهارات استخدامها .

وفي الجلسة الثالثة التي أدارها كلشات تم استخدام أداة SWOT خلال آراء المشاركين وخلاصة التقرير السنوي ، وتم تحليل الأداء التنظمي للهيئات المحلية للمجلس خلال الفترة الماضية ، ووضع برنامج عمل مزمن بالمهام الإجرائية المناطة بالكادر التنظيمي للمجلس خلال الفترة المتبقية من الثلث الأول من العام الحالي ٢٠٢٠م .

واختتم الورشة الأستاذ ممدوح كلشات ، بكلمة شكر فيها قيادة المجلس على رعاية هذه الورشة ، مشيدا بجهود طاقم العمل والمشاركين في نجاح أعمالها ، وتمنى أن تساهم هذه الورشة في تطوير أداء الهيئات المحلية وتعزيز العمل المؤسسي للمجلس ، وكما تم توزيع شهادات مشاركة للمشاركين .

حضر افتتاح الدورة كلا من الأستاذ طلال بايعقوب ، مدير الإدارة المالية والاستاذ خالد طه ، مدير الإدارة الثقافية والاستاذ سالم عمر عبيد ، مدير القيادة المحلية بمديرية الغيضة.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق