اخبار حضرموت - فريق التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية يحاضر في معسكر الحمراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) التوجيه المعنوي
تكريسا لرفع الروح المعنوية وتنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن التي وجهها لقيادة شعبة التوجيه المعنوي برئاسة العميد ركن صالح عمر المعاري وضمن خطة النزولات الميدانية التي ينفذها فريق التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية قام الفريق الميداني بتنفيذ نزولاً ميدانياً لمعسكر الحمراء بالمدخل الغربي لساحل حضرموت .
حيث رحب قائد المعسكر العقيد سعد المنهالي بفريق التوجيه مشيدا بالجهود التي تبذل في رفع الروح المعنوية لدى الأفراد والمردود الإيجابي لمثل هذه النزولات .
ومما أدهش الفريق الميداني اليقضة العالية والجاهزية القتالية العالية التي كان لأبطال معسكر الحمراء عنواناً يسطر لهم في دواوين التاريخ بتضحيات وانجازات هذا المعسكر .
وفي حينها كان لقائد الفريق الميداني المساعد اول أبوبكر شملول محاضرتين لمنتسبي اللواء حرص فيها على ان هذا الشموخ الذي راه من هؤلاء الابطال عليهم الحفاظ عليه بكل ماتحمله الكلمة من معنى فهم أسود ضاربة تأبى الانكسار .
وحضرموت في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها هي بأمس الحاجة لمثل هؤلاء المغاوير الذين تشرفت هذه التربة الطاهرة بأن انجبت أبطال يحتذى بهم .
وشدد قائد الفريق ” شملول ” على اليقضة والجاهزية القتالية العالية ، وهذه رساله لأعداء حضرموت بان حضرموت سطرت اروع البطولات في دحر واستئصال البؤر الارهابية من ساحلها ولن تسمح لأي غازي أن يفكر بأن يمر من أمام هؤلاء السواعد التي هم دروع حصينة لمدن لساحل حضرموت .
حضر استقبال فريق التوجيه اركان المعسكر الرائد منير التميمي وعدد من ضباط وصف ضباط وجنود المعسكر .

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق