اخبار اليمن مباشر - قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عصابة تقطع في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص
بقيادة قائد قطاع زنجبار العقيد عبدسند المرقشي وقائد التدخل السريع حزام امني قطاع زنجبار المقدم ناصر وارد، ألقت القوات الأمنية القبض على عصابة تقطع وسرقة بزنجبار أبين.
وفي التفاصيل ، قال مصدر أمني أنه بعد تلقي البلاغات من المواطنين وماتعرضو له من قبل تلك العصابة في خط الشيخ عبدالله والخط العام وبلاغات عن سرقة السياكل من زنجبار والخاملة، تم ابلاغ قائد الحزام “عبد سند” وبعد إجراء التحريات تم القبض على بعض من أفراد العصابة واعترفت بكل السرقات والتقطعات.
وعند نزول الأمن وجِد في أحد البيوت الذي تتخذها العصابة مستودع لهم سياكل يتم تشليحها لكي لايتم التعرف عليها.
وأفاد المصدر بأن قوات الامن أخدت المضبوطات وتم القبض على أحد أفراد العصابة الذي كان متواجد في نفس المكان واعترف على كل افراد العصابة وقبضت على البعض ومازال ثلاثة من أفراد العصابة هاربين، وسوف يتم القبض عليهم في أقرب وقت، حيث أن التحريات والملاحقة مازالت مستمرة.
وقد صرح قائد الحزام الأمني” عبد سند” بأنه سوف يضرب بيد من حديد ولن يتهاون مع مثل هذه الأمور الدخيلة على مجتمع أبين وسوف يتم الاعلان عن الاسماء للرأي العام ، وسوف تتم محاكمتهم على كل جرائمهم بحق المواطنين .
وشكر قائد التدخل السريع “ناصر وارد” المواطنين وأبناء زنجبار على تعاونهم مع الحزام الأمني ، حيث قال: نحن جنود نقضي الليل سهرانين على خدمة اهلنا واخوتنا ابناء زنجبار ولن نسمح لأي شخص يقوم بالإخلال بالأمن والسكينة في زنجبار وكل مناطق محافظة أبين.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق