اخبار عدن - اللواء بن بريك يطّلع على أنشطة الجالية الجنوبية في النرويج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية بالعاصمة ، الناشط السياسي إبراهيم باجبع، رئيس جالية أبناء في مملكة النرويج.

وتطرق اللقاء إلى نشاط الجالية في مملكة النرويج، والذي بدأ منذ عام 2008م، وكذا إلى أهمية فتح ملف القضية الجنوبية وايصالها إلى كل السلطات في مملكة النرويج، إلى جانب مناقشة الاوضاع العامة وما يعانيه شعب الجنوب من ظلم وتهميش وإقصاء في كل المجالات في ظل الحكومات المتعاقبة.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية، بالدور والنشاط المتميز الذي تقوم به الجالية في مملكة النرويج برئاسة إبراهيم باجبع، للتعريف بالقضية الجنوبية ومعاناة شعب الجنوب.

وأثنى اللواء بن بريك على دور الجالية الجنوبية في لم شمل الجنوبيين في مملكة النرويج، وبث روح التكاثف بينهم والتآزر ونصرة قضيتهم على طريق استعادة الدولة الجنوبية، مؤكداً على استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي دعم مثل هذه الأنشطة.

من جانبه عبر الأخ إبراهيم باجبع، عن سعادته بهذا اللقاء، شاكراً اللواء بن بريك، حرصه على الاستماع  إلى نشاط الجالية في النرويج، والاهتمام اللامحدود لدعم الأنشطة والفعاليات الوطنية المختلفة التي تنظمها الجاليات الجنوبية في الخارج.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق