اخبار اليمن مباشر - قوات الحزام الامني بيافع تكرم جنود نقطة “العر”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع (المندب نيوز) القسم الاعلامي

كرمت قيادة قوات الحزام الامني في قطاع يافع افراد نقطة العر الرئيسية على الجهود الامنية الحثيثة لسرية معسكر العر التابعة للكتيبة السابعة دفعة (ملوك حمير) بمنطقة يافع في محافظة .

ومنحت اثناء التكريم شهائد تقديرية لافراد النقطة وسرية الطوارئ وسرية الدبابات وذلك نظير لجهودهم المبذولة في بالجانب الامني والعسكري وضبط العديد من المطلوبين لأجهزة الأمنية.

وأشاد رئيس العمليات المشتركة العميد عبدالله المشالي بالإنجازات التي حققها منتسبي النقطة وهذا الذي جعل قيادة الحزام الامني بمحافظة لحج ممثلة بالعميد جلال الربيعي بالحرص على هذا التكريم.

وأضاف العميد المشالي أن نقطة العر لها أهمية خاصة تكمن في تأمين يافع والمناطق التي تقع بالقرب من الجبهات الحدودية بالبيضاء اليمنية، مشيرا إلى أن نقطة العر ستولى بالاهتمام والرعاية وتوفر لهم المتطلبات والاحتياجات التي تسهم بإنجاح العمل الامني ,مثمنا التعامل الحسن للجنود مع المواطنين عند التفتيش. 

وعبر قائد معسكر العر  عن شكره وتقديره لقيادة الحزام الامني في يافع والقيادة العامة للحزام الامني بمحافظة لحج على هذا التكريم والذي يعتبر فخرا وشرفا وحافزا معنويا للجنود ،والذي يسهم في مضاعفة الجهود والتفتيش الدقيق واليقظة العالية أثناء أداء الواجب.

ويأتي تكريم قوات الحزام الامني لأفراد نقطة “العر” نظير جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الحس واليقظة الأمنية التي يتمتع بها أفرادها.

النقرات 0

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق