اخبار اليمن مباشر - القوات الجنوبية تدمر هدف للمليشيا في صبيرة ، و الهدوء سيد موقف جبهات العود بالضالع (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) محمد مقبل

تمكنت وحدات القوات الجنوبية المشتركة قبل لحظات من الآن من تدمير دراجة نارية للمليشيات تقل عيارا ناريا نوع “دوشكا” بعد رصدها في الأطراف الجنوبية لبلدة صبيرة بقعطبة.

و بحسب القيادي في ألوية الصاعقة العقيد وضاح الأزرقي، فإن وحدة الدروع الجنوبية هناك استهدفت دراجة نارية مسلحة للمليشيات بعد رصد ميداني مباشر من قبل قوات اللواء السابع صاعقة هناك.

و طبقا للعقيد وضاح الأزرقي، فإن حالة ترقب شديد تخيم على الأجواء في جبهة الجب الإستراتيجية جنوب غربي مديرية قعطبة منذ ساعات الفجر الأولى ليومنا هذا الإثنين 9 مارس.

في سياق متصل أفاد مراسل المركز الإعلامي لجبهة الضالع في جبهة العود نادر الحميدي، ان الهدوء المشوب بالحذر يخيم على تفاصيل الأجواء هناك مع اقتصار حدة المواجهات على اندلاع اشتباكات متقطعة بين القوات الجنوبية و مسلحي المليشيات بين الفينة و الأخرى.

وأكد أيضا، ان وحدات القوات الجنوبية المشتركة من قوات الحزام الأمني المرابطة في قطاع العود في حالة جهوزية كاملة، و أن معنويات الأبطال هناك مرتفعة و مستعدون للتعامل مع أي تصعيد حوثي محتمل.

يذكر ان وحدات القوات الجنوبية في قطاع جبهة العود أحرزت تقدما ميدانيا كبيرا منتصف تشرين الماضي، و أصبحت تحكم سيطرتها على عددا من المواقع الإستراتيجية في باب غلق و هجار و تحاصر ناريا عشرات الثكنات المليشاوية للعناصر المدعومة من إيران هناك.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - القوات الجنوبية تدمر هدف للمليشيا في صبيرة ، و الهدوء سيد موقف جبهات العود بالضالع (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق